الإثنين , 21 أغسطس 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
عصام القاضى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالبحيرة
عصام القاضى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالبحيرة

نائب برلماني يشيد بدور القوات المسلحة في تطوير المنظومة الصحية

كتب – محمد الشحات:

أشاد النائب عصام القاضى،عضو مجلس النواب عن  حزب مستقبل وطن بالبحيرة، بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى تطوير المنظومة الصحية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ،وذلك من خلال تطوير مستشفيات القوات المسلحة فضلاً عن حديث الرئيس أثناء افتتاحه المجمع الطبى بكوبرى القبة أمس عن إمكانية القوات المسلحة توفير المعدات والأجهزة الطبية للمستشفيات الجامعية والحكومية والخاصة بنصف السعر الحالى.

جاء ذلك خلال مشاركته فى ندوة لدعم مستشفى المحمودية العام والتى قد قدم  لها العديد من الخدمات لتطويرها إيماناً منه بأن توفير الرعاية الصحية من أبسط حقوق المواطن .

وأشار القاضى إلى أنه سوف يتم استحداث قسم خاص يعد بمثابة مستشفى متكامل مختص فى أمراض النساء، فضلاً عن تطوير قسم الاستقبال واستبداله بغرف مجهزة على أعلى مستوى لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المرضى .

وأضاف القاضى، أنه عمل على تطوير الرعاية المركزة بالمستشفى لتصل إلى 18 سرير منهم 6 مزودة بالتنفس الصناعى لسرعة استقبال الحالات الحرجة والتى تحتاج للرعاية ولا يمكن نقلها لأى مكان آخر ،مشيراً إلى أنه كان يتم نقل المرضى إلى مستشفى دمنهور نظراً لنقص عدد السراير بمستشفى المحمودية.

وتابع القاضى أنه تم تزويد المستشفى بجهاز Pcr  لمساعدة مرضى فيروس سي فى عمل التحاليل،كما أنه سوف يتم تزويد المستشفى بجهاز أشعة حديث 600m ،مشيراً إلى انه سوف يعمل على تطوير المنظومة الصحية وتزويد المستشفى بكل ما تحتاجه حرصاً منه على صحة المواطنين.

شاهد أيضاً

الأزهر في بيان للأمة: المشيخة بما تحمله من بيان دين الله لا تتوانى عن واجب إظهار الحكم الشرعي للمسلمين

>> النصوصَ الشرعية إذا كانت قطعية الثبوت والدلالة فلا مجال للاجتهاد فيها كآيات المواريث والنصوص …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co