الجمعة , 28 أبريل 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
مرور أسوان تضبط 523 مخالفة بينهم سائقين تعاطوا مخدرات

مرور أسوان تضبط 523 مخالفة بينهم سائقين تعاطوا مخدرات

كتب /عامر السلواوى

 
نجحت قوات الأمن بأسوان في القيام بحملات مرورية مكبره لفحص الدراجات البخارية والمركبات وسائقيها والتأكد من سلامه التراخيص تنفيذا لتعليمات اللواء مجدي موسي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن
يأتى ذلك في إطار حرص مديرية الأمن على اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة إهمال سائقي المركبات والتي تسبب في وقوع العديد من حوادث الطرق ، وضبط متجاوزي السرعة علي الطرق السريعة وقائدي المركبات تحت تأثير مخدر والدراجات البخارية والسيارات التي لا تحمل لوحات معدنية وبدون تراخيص والسير عكس الاتجاه وتفعيل قانون المرور لإعادة الانضباط المروري للشارع المصري .
وشارك في الحملة المرورية ضباط إدارة المرور والبحث الجنائي مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن ونشر العديد من الأكمنة المرورية بالطرق السريعة والرئيسية وداخل المدن على مستوى المحافظة .
و أسفرت الحملة عن ضبط ( 533 ) مخالفة مرورية متنوعة وبلغ إجمالي المبالغ المحصلة ( 14.600 ) جنيه حيث ضبط عدد ( 5 ) حالات إيجابية لتعاطي مخدر [حشيش وبانجو وأقراص مخدرة ] من بين ( 30 ) قائد سيارة تم فحصهم بكمين أبو الريش دائرة مركز أسوان وهم ب .ح. ب 32 سنة قائد السيارة رقم ( ص و أ / 7544 ) مصر ومقيم دائرة مركز نصر النوبة وتحرر عن ذلك المحضر رقم ( 13 ) أحوال مركز أسوان .
.وتم ضبط ج. ر. ث 33 سنة قائد السيارة رقم ( 11527 ) نقل أسوان ومقيم دائرة مركز كوم امبو وتحرر عن ذلك المحضر رقم ( 14 ) أحوال مركز أسوان و أ. ع. م 27 سنة وقائد السيارة رقم ( ط ر ب / 4552 ) مصر ومقيم بمحافظة الأقصروتحرر عن ذلك المحضر رقم ( 15 ) أحوال مركز أسوان .
وضبط كل من م.أ. ه 50 سنة وقائد السيارة رقم ( ص و ع / 7132 ) مصر ومقيم بدائرة قسم أول أسوان وتحرر عن ذلك المحضر رقم ( 16 ) أحوال مركز أسوان و ح. م. ح 30 سنة وقائد السيارة رقم ( ي ق / 2958 ) مصر ومقيم دائرة قسم أول أسوان وتحرر عن ذلك المحضر رقم ( 17 ) أحوال مركز أسوان .
بينما تم ضبط عدد ( 1 ) دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتحرر عن ذلك المحضر ( 3340 / 2016 م ) جنح مرور مركز كوم أمبو .
في حين تم تحرير عدد ( 46 ) مخالفة تجاوز حد السرعةوالتصالح الفوري في عدد ( 62 ) مخالفة … بإجمالي مبلغ ( 7.600 ) جنية وتحرير عدد ( 175 ) مخالفة غرامة ونش بإجمالي مبلغ ( 7.000 ) جنية وسحب تراخيص عدد ( 69 ) حالة عدم قبول التصالح وتحرير عدد ( 195 ) مخالفة متنوعة .

شاهد أيضاً

5ألاف جنيه تعويض لكل أسرة متضررة بعقار الشيخ هارون المنهار

اسوان/ عامر السلواوى عرض محمود فاروق مدير عام التضامن الإجتماعى على اللواء مجدى حجازى محافظ …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co