الخميس , 17 أغسطس 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
لعبة اصطياد شخصيات الإيموجي TM المرحة في مراكز ماجد الفطيم بدبي

مراكز «ماجد الفطيم» للتسوق تتيح لمرتاديها اصطياد شخصيات الإيموجي TM المرحة في إطار لعبة حصرية بتقنية الواقع المعزّز

 

>> جوائز يومية للمتسوقين الفائزين في تحدّي شخصيات الإيموجي TM في كلّ من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» في الفترة التي تستمر حتى 12 أغسطس

>> الفائزون بلعبة الواقع المعزَّز «تحدّي الإيموجيTM» يفوزون بجوائز تصل إلى 1000 درهم يومياً

 

كتب – محمود سعد دياب:

أطلقت ثلاثة مراكز تسوق بدبي تابعة لـشركة «ماجد الفطيم» العنان لشخصيات إيموجيTM المحببة ودعت مرتاديها إلى تصيُّد الوجوه الصفراء السعيدة للفوز بجوائز يومية في إطار «مفاجآت صيف دبي 2017».

ويستضيف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» اللعبة الحصرية هذا الصيف، وتمزج اللعبة المشوقة بين التقنية الفائقة والترفيه لتوفير تجربة مرحة للمتسوقين. يُذكر أن مراكز التسوق الثلاثة تملكها وتديرها «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتمثّل لعبة الواقع المعزَّز «تحدّي الإيموجيTM» تجربة ترفيهية جديدة مصممة خصيصاً للمتسوقين وتجمع بين تقنية الواقع المعزَّز وشخصيات الإيموجيTM – العلامة التجارية المعروفة – التي يحبّذ كثيرون استخدامها في مواقع الإنترنت وتطبيقات الدردشة المختلفة. وتنسجم إقامة هذه اللعبة الترفيهية المرحة مع استراتيجية «ماجد الفطيم» المتمثلة في استضافة مفاهيم الترفيه والألعاب المبتكرة والمتميزة على امتداد وُجهات الحياة العصرية التابعة لها من أجل توفير تجارب فريدة لكل الناس كل يوم.

ويتعيّن على المشاركين في لعبة الواقع المعزَّز «تحدّي الإيموجيTM» تصيُّد شخصيات الإيموجيTM الملونة المتخفية في أرجاء مركز التسوق باستخدام تطبيق الإيموجيTM وذلك في الفترة التي تستمرّ حتى 12 أغسطس.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» لاستبدال إشعارات المشتريات من مكتب خدمة الزبائن والحصول على قسيمة المشاركة بلعبة «تحدّي الإيموجيTM». ويتسلم المتأهل للمشاركة جهاز «آي باد» مزوَّد بتطبيق شخصيات الإيموجيTM ويُطلب منه اصطياد خمسة من أصل 15 شخصية إيموجي ستظهر على الشاشة تباعاً أثناء تجواله في مركز التسوق على أن يقوم بذلك خلال 20 دقيقة.

ويحصل المشاركون على نقاط إضافية عند مشاركة هذه التجربة مع أصدقائهم عبر موقع فيسبوك. وستُسجل أفضل نقاط يحرزها المشاركون أولاً بأول على لوحة رئيسية في مركز التسوق، ويحصل أفضل ثلاثة لاعبين كل يوم على جوائز اللعبة وهي 1000 درهم للفائز الأول و750 درهم للفائز الثاني و500 درهم للفائز الثالث، ويحصل أصحاب المركزين الرابع والخامس على تذكرتين لدخول “سكي دبي”.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام للمنطقة الشرقية (الإمارات، البحرين، عُمان)، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “يسعدنا أن نستضيف هذه اللعبة المشوقة من ألعاب الواقع المعزَّز كتجربة ترفيهية مرحة مصممة خصيصاً للمتسوقين في ثلاثة من مراكز تسوق ماجد الفطيم بدبي”.

وتابع قائلاً: “ألعاب الواقع المعزَّز تجتذب النشء، وهذه اللعبة المرحة تعتمد على شخصيات الإيموجيTM المحببة التي نستخدمها جميعاً على هواتفنا النقالة، لذا نتوقع أن يستمتع الجميع بهذه التجربة المشوقة مع أسرهم وأصدقائهم”.

شاهد أيضاً

د. أماني عبدالله الشريف تكتب: سبع فوائد للتين الشوكي تجعله من أهم فواكه الصيف

  >> التين الشوكي هدية موسم الصيف للأطفال ولكبار السن   التين الشوكي يبلغ ارتفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co