السبت , 25 مارس 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

مدير أمن أسوان يشدد على مطاردة لصوص المواشى بقرى بنبان والنقرة والصعايدة

كتب /عامر السلواوي

وجه اللواء مجدى حجازى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسوان بضرورة تكثيف التواجد الأمنى بشوارع ونواحى وقرى المحافظة لايجاد نوع من الأمن والاستقرار للمواطنين بالمحافظة
وشدد على تحرك دوريات أمنية مستمرة بالطريق الصحراوى والمناطق الزراعية بمنطقة غرب النيل بالمنصورية وبنبان والشيخ فضل وزراعات وادى النقرة ووادى خريط وكوم امبو لضبط الخارجين على القانون ولصوص المواشى ليلا .

وأكد مدير الأمن خلال اجتماعه بالصحفيين أن هناك أكثر من وحدة أمنية على الطرق الصحراوية لمراقبة الأمن والطرق جيدا لمنع أى حوادث تعكر أمن المواطنين .

وأوضح اللواء مجدى موسى أن هناك تشديدات لضبط الخارجين على القانون ومروجى وتجار المخدرات لحماية المجتمع من خطر الإدمان وتناول المخدرات مؤكدا ان المسئولية مشتركة بين رجال الأمن والاسرة والمجتمع والمدرسة ومراكز الشباب للتوعية بخطر تناول المخدرات حتى يتم القضاء ليها نهائيا.

وتحدث عن طرحه لدراسة لتسيير تروللى باص على احدث مستوى بالاتفاق مع هيئة النقل وكلية الهندسة بأسوان يجوب شوارع أسوان من موقف الأقاليم حتى منطقة كيما ليمر بـ6 محطات لإضفاء نوع من الوجه الحضارى على منطقة الكورنيش ويكون له مردود سياحى جيد .

وأشار أن طرح التروللى باص سيوفر على المواطنين الكثير ويكون نقلة حضارية توازى تسيير 300 ميكروباص سيتم توفيرها في حالة نجاح المشروع الذى يحتاج إلى 300 مليون جنيه عن كل كيلو .

شاهد أيضاً

محافظ أسوان يحزر من سماسرة ونصابين شقق الاوقاف

كتب/عامر السلواوى بمجرد قرب تسليم الوحدات السكنية التابعة لمشروع إسكان الأوقاف بأسوان ظهر المحتاليين ومحترفى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co