الجمعة , 28 يوليو 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

في ذكرى النكبة الفلسطينية| حزب الاستقلال .. ينظم ندوة بعنوان “ذكرى نكبة فلسطين”

كتب – محمد الشحات:

تحل ذكرى النكبة الفلسطينية التي توافق الخامس عشر من مايو من كل عام ، وهو اليوم الذي أعلن فيه الصهيوني ديفيد بن جورين قيام الكيان الصهيوني ، ليبدأ فصلًا جديدًا من حلقات الصراع العربي الصهيوني ، في خضم احداث جديدة وتطورات بالغة الخطورة.

واستكمالًا لدور حزب الاستقلال ، في مواجهة العدو الصهيوني ، وإحياء الحقائق التاريخية التى طمستها الأنظمة العربية بعد معاهدة الاستسلام في كامب ديفيد ، أعلن “الاستقلال” عن تنظيم ندوة جديدة تحت عنوان “ذكرى نكبة فلسطين”.

وقال “الاستقلال” في دعوته التى نشرها عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، أن “نكبة فلسطين دخلت عامها التاسع والستون ولا تزال القضية الفلسطينية فى مقدمة القضايا المحورية للأمة الإسلامية ، لما لها من مكانة خاصة في قلوب المسلمين”.

وأضافت الدعوة ، أنه “منذ إعلان قيام الكيان الصهيوني المغتصب كدولة على الأراضي العربية الفلسطينية المحتلة في مثل هذه الأيام من عام 1948 ، يكافح الشعب الفلسطيني من أجل استرداد أرضه وتطهيرها من العصابات المحتلة التى قامت بأبشع المجازر والمذابح التى عرفتها البشرية ، مستخدمين كافة أنواع الإرهاب السياسي والعسكري والفكري”.

واختتم “نحن في حزب الاستقلال ، من دافع واجبنا تجاه هذه القضية الهامة ، ندعوكم لحضور ندوة ذكرى نكبة فلسطين ، للوقوف على الحقائق التاريخية التى طمستها الأنظمة المتعاقبة وجعلت من تاريخنا الحقيقي مسخة مشوهه ، وحالفت الكيان الصهيوني على حساب الدم العربي المسلم النازف”.

الموعد: السبت الموافق 20 مايو 2017 – 24 شعبان 1438.

العنوان: مقر حزب الاستقلال – 243 شارع الهرم – الجيزة – الدور الثالث.

شاهد أيضاً

مواطنة تهدد بالاعتصام داخل مقر وزارة الداخلية بسبب ضابط شرطة يحتفظ بأوراقها الشخصية

كتب: عبد الرحمن الشرقاوى    تقدمت المحاسبة سماح محمد أحمد حسين، 40 سنة، بشكوى ظهر …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co