الخميس , 17 أغسطس 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
صورة ارشيفية

فرحة بين طلاب كفر الشيخ لسهولة امتحان اللغة العربية في الدور الثانى

كتب: إبراهيم عبدالمقصود ..

انطلقت اليوم السبت، امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة بكفر الشيخ،حيث اختبر قرابة 274 طالب وطالبة في مادة اللغة العربية.

واستقبلت لجان السير صباح اليوم صناديق الأسئلة تحت تأمين من قوات الأمن حيث صاحبت سيارة نقل الأسئلة سيارة من الأمن وتم تسليم الأسئلة والصناديق إلى اللجان فى المواعيد المحددة دون تأخير.

وأعرب العشرات من طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ، عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة العربية في إمتحانات الدور الثانى، مؤكدين أن أسئلة الامتحان سهل ومستوى الصعوبة أقل بكثير من امتحان الدور الأول، في مؤشرات أولية خرجوا بها على أولياء أمورهم، المنتظرين بمحيط المدارس، من نوافذ لجان الامتحانات.

قال الطلاب أن الجزئيات بالامتحان واضحة ومباشرة، إضافة إلى أن عدد الأسئلة نفس أسئلة الدور الأول، مشيرًا إلى أن الامتحان فى متناول الطالب المتوسط ويراعى كافة المستويات.

كانت لجان كفر الشيخ قد شهدت إجراءات أمنية مشددة بمحيط المدارس وعلى بوابات الدخول، بالإضافة لعبور الطلاب عبر بوابات الكترونية واستخدام الأمن لكاشف المعادن، والتحفظ على الهواتف المحمولة والشنط وعدم السماح بدخول الطلاب للجنة بأي أدوات سوى بالأقلام وأدوات الكتابة.

شاهد أيضاً

“الإداره المحلية للبرلمان” تنظم زيارة ميدانية لكفر الشيخ الاثنين المقبل

كتب: محمد عبدالمقصود ـ   أكد المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية سوف تنظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co