الخميس , 17 أغسطس 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

فراويلة يطالب بوضع “السكك الحديدية” تحت تصرف القوات المسلحة

كتب – محمد الشحات:

طالب الباحث ياسر فراويلة بوضع هيئة السكك الحديدية تحت تصرف وإشراف القوات المسلحة، وذلك بعد تكرار حوادث القطارات التي يروح ضحيتها العشرات من الأبرياء كل فترة.

وأضاف فراويلة في تدوينة على صفحته الشخصية في فيس بوك، أن القوضى والإهمال والفساد يضربون السكك الحديدية، وليس هناك من سلطان على ذلك حتى المباحث المكلفة بذلك –مباحث السكك الحديدية- مشيرًا إلى أن المواطنين يعانهون من التأخير في مواعيد القطارات بالساعات ويضطرون للانتظار على أرضفة المحطات خصوصًا في الإسكندرية، ولا يجدي تقديم شكوى في مباحث السك الحديد نفعًا أو تؤدي إلى تعديل الأحوال المائلة.

وأوضح أن قطارات الضواحي بالإسكندرية تتأخر بالساعات ويتم التعامل مع أي شخص يتقدم بشكوى على أنه “إرهابي” ويتم اقتياده أحيانًا إلى قسم الشرطة بتهمة التحريض على تكدير الأمن العام والعمل ضد سياسات الدولة، واصفًا التصريحات الصادرة عن المسئولين بعد وقوع أي حادث بأنها عبثية تستخف بعقول الناس، حيث يقولون أن الهيئة تحقق خسائر وتستكمل مهمتها في إطار دورها القومي والاجتماعي .

وتساءل: ما علاقة ذلك بالانضباط في المواعيد؟ .. وما علاقة ذلك بترهل الإدارات واستهتار السائقين؟ وما علاقة ذلك باللصوص والمتحرشين والبلطجية فى القطارات؟ .

الفوضى تضرب سكه حديد مصر منتهى الفوضى والفساد والتاخير بالساعات وكانها عزبه او وسيه خارج نطاق الحكم والقانون ولاسلطان …

Posted by Yasserabdelfttah Frawella on Friday, August 11, 2017

شاهد أيضاً

مصر للطيران للشحن الجوي تنجح في نقل ثلاثة دلافين حية إلى بيروت

كتب ـ أسامة عبدالرازق سليمان: نجحت شركة مصر للطيران للشحن الجوى فى نقل ثلاثة دلافين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co