الجمعة , 28 يوليو 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
لوجو شركة صندوق نعيم للاستثمار العقاري

صندوق نعيم العقاري: 50 ألف جنيه قيمة الاكتتاب للفرد كحد أدنى بإجمالي مليار جنيه

 

كتب – محمود سعد دياب:

أصدرت شركة صندوق نعيم للاستثمار العقاري بيانًا علقت فيه على ما تداولته بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن حصول الصندوق على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لطرح وثائقه.

وأكدت الشركة أن من يرغب في الاستثمار في تلك الوثائق، عليه الاطلاع على نشرة الطرح واتخاذ قراره الاستثماري بعد دراسة ما جاء بالنشرة، مضيفًة أن الانطباعات التى تركها إعلان الصندوق عن طرح شهادة مصرفية، أو أداة استثمارية ذات عائد مضمون في حدود “٢٦٪‏” قد تم فهمه بشكل خاطئ.

وأضافت الشركة أنه حرصًا منها على الشفافية، ومنعًا لحدوث أي لبس أو سوء فهم تم إزالة الإعلان الخاص بالصندوق، علمًا بأن ما يشير إليه الإعلان من نسبة 26% هو “معدل عائد دوري تراكمي” مستهدف من شركة إدارة الصندوق، وذلك فى حال تحقق خططها على مدى السنوات المقبلة، وذلك كما تم توضيحه في نشرة الطرح، فضلا عن شرح المخاطر المرتبطة بالصندوق وبتحقيق عوائده في النشرة.

يذكر أنه تم الإعلان من قبل الشركة لأول مرة فى مارس الماضي، وتم عرض تفاصيله فى أول أبريل، وهو عبارة عن صندوق استثمار وليست وديعة.

كما أعلنت الشركة عن نيتها لطرح الصندوق في البورصة، وأن تنفيذ الاكتتاب ستتم عن طريق بنك مصر، موضحًة أن قيمة الاكتتاب في صندوق النعيم تبلغ 50 ألف جنيه للفرد كحد أدنى، وإجمالي الصندوق مليار جنيه، ومدته 3 سنوات قابلة للتمديد بحد أقصى سنتين، وفائدته 10% سنويًا، إضافة إلى 16% على أصل المبلغ بمعدل سنوي في نهاية مدة الصندوق.

شاهد أيضاً

مدبولى: مهلة 3 شهور لسداد نسبة الـ15% من قيمة علاوة تعديل النشاط بالعبور الجديدة

كتب: عبد الرحمن الشرقاوى   وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى اجتماعه برئاسة …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co