الأحد , 28 مايو 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

خدمات كريم تنطلق في المنصورة وطنطا والغردقة

أعلنت كريم ، الشركة الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، اليوم عن إطلاق خدماتها في 3 مدن مصرية جديدة ليصل عدد المدن المصرية التي تتمتع بخدماتها إلى 6 مدن.

لقد أصبح تطبيق كريم متاحاً الآن في مدن المنصورة وطنطا والغردقة ، مضيفاً 3 مدن جديدة لخريطة خدماته التي تضم أيضاً كل من القاهرة والإسكندرية ودمنهور.

ومن المتوقع أن يستفيد مواطنو المدن الثلاثة من مزايا وخدمات كريم في التنقل داخل المدن وهي الخدمات التي تتمتع بالسرعة والسهولة والملائمة.

تتألف خدمات كريم من 3 فئات من السيارات هي الاقتصادي Economy ورجال الأعمال Business وانجزني Engezny والأخيرة تعمل بنفس تعريفة ركوب سيارات الاقتصادي ولكنها توفر للعميل أقرب سيارة للمكان الذي يتواجد فيه ، بغض النظر عن نوعية السيارة.

هذا وقد أعلنت كريم في سبتمبر الماضي عن قيامها بضم 42,000 تاكسي أبيض لأسطول خدماتها الحالي في مصر، بهدف دعم منظومتها ، وضمان تقديم خدمات يمكن الاعتماد عليها.

من ناحية أخرى ، أعلنت كريم يوم 27 نوفمبر عن إطلاق خدمة “التاكسي المائي”، والتي يتم تشغيلها بالتعاون مع شركة النقل المائي ، وهي خدمة متاحة في 5 محطات نهرية على ضفاف نهر النيل بالقاهرة على مدار أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الثامنة صباحاً للثامنة مساء.

وتعليقاً على إطلاق خدمات كريم في المزيد من المدن المصرية، يقول السيد/ وائل الفخراني – العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية: “نحن سعداء للغاية بالتوسع في تقديم خدماتنا لثلاث مدن مصرية جديدة، حيث يُعد التوسع الأخير دليلاً واضحاً على زيادة الطلب على خدمات التنقل التي تتسم بالراحة والسرعة والأمان في مصر، مع التأكيد على قوة علامتنا التجارية التي ساهم فريق العمل المحلي في بنائها خلال زمن قياسي. إننا نعمل بكل جد على تلبية الاحتياجات المتزايدة لخدمات التنقل والمواصلات لعملائنا في السوق المصري، وخلال قيامنا بذلك أيضاً نتمكن من منح فرص عمل جديدة للمصريين، خاصة الشباب”.

وبالإضافة لمنح المواطنين في مصر خدمات انتقال سريعة وملائمة داخل المدن المصرية ، فإنّ دخول كريم لمدينة الغردق،أهم المنتجعات السياحية على شاطئ البحر الأحمر ، يمثل خطوة هامة لخدمة السائحين والزائرين ومنحهم تجربة انتقال استثنائية خلال جولاتهم حول المدينة. في نفس الوقت ، يحصل عميل كريم على معلومات كاملة عن سائق السيارة “الكابتن” الذي يقله لأي وجهة يريدها ، بالإضافة لمركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ويديره 200 موظف يتحدثون أكثر من لغة.

شاهد أيضاً

بالصور| مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا يفتتح معرض « أهلا رمضان » بكفر الشيخ 

كتب: حازم عبدالبصير: ابراهيم عبدالمقصود.. افتتح اللواء محمد مسعود مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا ، …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co