الإثنين , 27 فبراير 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

بالصور| “نواب ونائبات قادمات” : الدولة تهتم بذوي الاحتياجات وتحاول تذليل العقبات

كتب – محمد الشحات : 

قالت الدكتورة ناهد شاكر رئيسة مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أن الدولة تهتم بذوى الاحتياجات الخاصة، موضحة أنها تحاول تذليل جميع العقبات أمام المواطنين ولكن كل عمل في البداية يحتاج الى مشقة وجهد فلابد من المصابرة والعمل بإخلاص.

وأوضحت خلال مؤتمر حاشد بالأقصر، اليوم، أنه تم تدشين حملة “أبدًا لن تسقط مصر” حتى يتم توعية المواطن بما يحدث من انجازات على ارض الواقع وعدم الانجراف وراء الاقاويل الواهمة.

وقال الفنان طارق الدسوقي أن الفن له دور كبير في حماية البلاد ونشر الوعى لدي المواطنين معربا عن امله خلال الفترة القادمة ان يكون هناك جزء كبير من المسلسلات والافلام توضح دور الدولة المصرية الحالية في جهودها.

وقال الأب رويس راعى كنيسه السيده العذراء بالأقصر أن مصر باقية بشعبها ووحدتها وعدم التفريق بين أبنائها ولن يقدر أحد على كسر الوحدة الوطنية.

وبينما أوضح الدكتور هاني نادر  أمين عام حزب حماة الوطن بالأقصرأن هناك من الواهمين الكثيرين الذين يظنون سقوط مصر في فخ الإرهاب او الافلاس او ماشابه ذلك ولكن مصر ممية بقدرة الله .

وقال الطيار محمود حسن القط أمين الشباب لحزب حماة الوطن بالأقصر أنه لن يكون هناك أحد قادر على هدم مستحقات هذه البلد في العيشة الكريمة ويجب علينا النظر بعين بعيدة أكثر من ذلك عن طريق التحمل حتى تتم المشروعات  التي يتم انشائها.

وقال المحاضر عبد الرحيم جاد من مكافحة الادمان التابع لمجلس الوزراء أن حملة لا للادمان لا للارهاب التى دشنتها “نواب ونائبات قادمات” أصبح لها أثر كبير بالنسبة للشباب في المحافظات التى تم زيارتها للتوعية من مخاطر الادمان.

وحضر اللقاء  مدير قصر ثقافة الأقصر، وحشد كبير من أهالي الأقصر.

شاهد أيضاً

فعاليات المؤتمر العالمي “الحرية والمواطنة.. التنوع والتكامل”| شيخ الأزهر ..  يلقي كلمة تاريخية بمشاركة أكثر من 50 دولة

كتب – محمد الشحات: يلقي شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين ، أ.د أحمد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co