الأربعاء , 26 أبريل 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

بالصور.. محافظ الشرقية: 3 ألاف مصنع بالعاشر من رمضان يعمل بها مليوني عامل

كتب محمد عبد الجواد

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن العاشر من رمضان هي إحدي القلاع الصناعية التي إقيمت في مصر ، معربا عن أمله أن تكون هي أفضل المدن الصناعية علي مستوي الشرق الأوسط.

وأشار في ختام أسبوع السلامة والصحة المهنية في قطاع المواد الغذائية والمنسوجات والملابس الجاهزة بالشرقية بمنطقة العاشر من رمضان الصناعية، الذي شهده وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الخميس، إلي المدينة بها 3 ألاف مصنع وعمالة قد تصل إلي 2 مليون أو أكثر وهى من المدن الصناعية التى تؤثر على الاقتصاد المصري.


ومن جانبه طالب محيي حافظ نائب رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان ، بضرورة تعميم فكرة أسبوع السلامة والصحة المهنية علي كل القطاعات لما فيه صالح العملية الإنتاجية، مؤكدا أن اقتصاد مصر قائم علي القوي البشرية والعمالة الماهرة التي يجب الحفاظ عليها وتنميتها والحفاظ عليها وأدوات الإنتاج.


وفي نفس السياق قال خالد المصري مدير مديرية القوي العاملة بالشرقية : إن المحافظة تشرفت بإستضافة أسبوع السلامة والصحة المهنية لمناقشة كل ماهو جديد بالسلامة والصحة المهنية، مؤكدا أننا نعمل بكل جهد واخلاص في العمل موجها شكره لمنظمة العمل الدولية، وجمعية المستثمرين ، وادارة السلامة بالوزارة والمديريات وكل القائمين على هذه الفعالية ، متمنيا أن تكون المديرية قد وفقت في إقامة الأسبوع بالتعاون مع منظمة العمل الدولية لترسيخ فكرة مجتمع خالى من المخاطر.


ومن جانبه قال فرنك دي كوكر مدير شركة بل ايجيبت الفائزة بكأس السلامة : إن السلامة والصحة المهنية هي حجر الأساس لسياسة مجموعة بيل، مشيرا إلي أن المجموعة نطمح أن تجلب الابتسامة للعملاء، منوها بأنه يجب أن نجلبها بالأمن والسلامة .

شاهد أيضاً

فايقة فهيم: مواطني الزقازيق ضحية صراع التأشيرات بين المحافظين

كتب – محمد الشحات : تقدمت النائبة فايقة فهيم ببيان عاجل بشأن أزمة الإسكان الاجتماعي …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co