الخميس , 27 يوليو 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

بالصور . . ” شباب النيل ” ترصد كواليس مصرع القبطى وزوجته بطوخ دلكة فى ليلة العيد

كتب – وائل القناوى

هى واحدة من الحوادث البشعة التى لم تعتادها قرية طوخ دلكة بمركز تلا من قبل ، حيث استيقظ أهالى القرية صباح اليوم الجمعة على فاجعة مقتل المواطن القبطى جمال سامى فضل الله 62 سنة بالمعاش وزوجته نادية أمين أبو صليب 55 سنة وتعمل بتأمينات تلا على فراشهما وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى تلا المركزى .

قال احد جيران القتيل أن الجريمة تم اكتشافها بواسطة جيران القتيلان التي ذهبت إليهما في الصباح كعادتها ولكنها فوجئت بعدم ردهما علي طرقها للباب ثم أحضرت باقي جيرانها وقاموا بكسر الباب وفوجئوا بهما مذبوحين في غرفة نومهما فى ليلة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وأوضح آخر ان القتيل كان يمتلك محل موبايلات بجوار المنزل وتمت سرقته منذ أسبوعين فقام بتحرير محضر وتركيب كاميرات مراقبة على سور منزله وفوق محله لحمايته .

وأجمع الجيران انهما كانا حسنا السمعة في القرية وان القتيل وزوجته لهما اثنين من الأبناء ولد يسمي كيرلس وبنت تدعي مريان تزوجا ومقيمان خارج القرية بينما كان يقيم الرجل وزوجته بمفردهما في منزلهما لتعم حالة الحزن الشديدة بين أهالى القرية لمقتل مواطنين من أبنائها بهذه الطريقة البشعة .

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد مقتل المواطن القبطى جمال سامى فضل الله 62 سنة بالمعاش وزوجته نادية أمين أبو صليب 55 سنة وتعمل بتأمينات تلا على فراشهما .فى ظل ظروف غامضة ، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات .

وأمر أبو الفتوح ، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية، والمقدم أحمد الصياد رئيس مباحث مركز تلا، وذلك لسرعة كشف غموض الحادث البشع ..

من ناحية أخرى ، أدان النائب / محمد أنور السادات – عضو مجلس النواب الحادث الأليم وتقدم بخالص العزاء لجميع الأقباط قائلا أن المصاب مصابنا جميعاً وليس الإخوة الأقباط فقط كما أكد سيادته على وحدة وتضامن النسيج الوطنى .

15941135_10211007842848482_2308865271804521289_n

شاهد أيضاً

ضبط مليون ومائة وعشرون ألف جنيهاً – 50 يورو بحوازه شخص بتلا

كتبت – رشا الشريف تمكنت ادارة البحث الجنائى وقسم مباحث الأموال العامة بالمنوفية من ضبط …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co