الجمعة , 28 يوليو 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

بالصور رئيس جامعة المنوفية يشهد احتفالية يوم العلم بنقابة المهندسين

المنوفية – رشا الشريف 

 أقامت نقابة المهندسين بالمنوفية مساء اليوم احتفالية بيوم العلم لتكريم أوائل كليات الهندسة وحملة الماجستير والدكتوراه بحضور الدكتور عواد أحمد علي سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية نائبا عن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وبحضور الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية  و المهندس طارق النبراوى نقيب عام المهندسين والمهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية  والدكتور عباس الحفناوي رئيس الجامعة الأسبق والدكتور صبحي غنيم رئيس جامعة المنوفية الاسبق  وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، وفى كلمته قال نقيب المهندسين بالمنوفية أن المهندسين هم قاطرة التنمية في شتى المجالات مؤكدا علي أن النقابة استشاري أول الدولة المصرية مشيرا إلي أن النقابة لها دور بارز في الدولة المصرية وأن 80% من مشاكل مصر مشاكل هندسية ، مؤكدا أن نقابة المهندسين على استعداد تام لتقديم الاستشارات الفنية و الهندسية لكافة الأجهزة التنفيذية.

وأشار ضحا إلي أن النقابة تحتفل بأوائل الكليات الهندسية كل عام مؤكدا علي أن هذا التكريم يعتبر نبراس لكل المهندسين وأن التفوق أساس لنهضة هذه الأمة.

وأكد الدكتور معوض الخولي في كلمته  على أن محافظة المنوفية لها قيمتها بين المحافظات وساهم الكثير من أبنائها في نهضة البلاد وان أبناء المنوفية يعتزون بالعلم ويهتمون بتعليم أبنائهم وتقديم الرعاية اللازمة للمتميزين منهم داعيا أبنائه الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه إلى وضع مصلحة وطنهم نصب أعينهم وفوق كل اعتبار مؤكدا أن التخرج في الجامعة أو الحصول على درجة علمية إنما هو بداية للخوض في غمار العلم ومواكبة المستجدات وطالبهم أيضا بالعمل على الاستفادة من الدراسة الأكاديمية وتطبيقها على ارض الواقع.

كما هنأ المهندس طارق النبراوى المكرمون وحثهم علي استمرار التفوق العلمي وأعرب عن سعادته بالمشاركة في مثل هذه الاحتفالية وأكد على أن مهمة النقابة الرئيسية هي الدفاع عن مصالح المهندسين ورعايتهم في كافة نواحي الحياة.

وفى نهاية الحفل سلم نقيب المهندسين درع نقابة المهندسين لعدد من الشخصيات العامة وتكريم أوائل بكارليوس الهندسة لعام 2016 وحملة الماجستير والدكتوراه .

شاهد أيضاً

دورات تدريبية بالتعاون مع جهاز تنمية للمشروعـــــــات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر 

كتبت – رشا الشريف  أوضحت سوسن طايل وكيل وزاره الشباب والرياضة بقيام المديرية بتنفيذ دورة …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co