الخميس , 23 مارس 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

بالصور: حزب مستقبل وطن بالجيزة يكرم رموز المجتمع المدنى ورياضيين من ذوى الاحتياجات الخاصة

 

>>نائبة مستقبل وطن بإمبابة: نسعى فى مصر لإجراء العديد من التشريعات لتنظيم أوضاع ذوى الاحتياجات الخاصة لأنهم فئة مهمة من المجتمع

 سمر الخطيب: نعانى من إعاقة فى الفكر والضمير وليس من إعاقة حسية

 عصام بهى الدين: “مستقبل وطن” موجود فى كل ربوع مصر

 كتب – محمد الشحات :

كرم حزب مستقبل وطن بالجيزة ، احتفالية مساء أمس الجمعة ، لتكريم عدد من رموز المجتمع ممن حققوا نجاحات فى مجالات التعليم والرياضة والعمل العام من ذوى القدرات الخاصة ، فى إطار جهود الحزب للاهتمام بهذه الفئة الاجتماعية وإبراز دورها فى تنمية المجتمع والمشاركة فى العمل العام.

حضر الاحتفالية كلا من مختار فايد أمين تنظيم الحزب بالجيزة ، وعمرو الزمر أمين قطاع شمال الجيزة، واللواء محمد رأفت سكرتير محافظة الجيزة ، الدكتور عصام بهى الدين أمين الحزب فى إمبابة ، الدكتور مهدى مصطفى ذوى الاحتياجات الخاصة بأمانة قسم إمبابة.

طالبت شادية ثابت عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن فى امبابة ، خلال الاحتفالية، بضرورة أن يتكاتف المجتمع لإحداث تغيير حقيقي في التعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة ، فكل دول العالم تستثمر هذه الثروة فى كافة المجالات ونسعى فى مصر لإجراء العديد من التشريعات لتنظيم أوضاع هذه الفئة المهمة من المجتمع.

وقالت النائبة شادية ثابت: “استبشر خيرًا فلدينا فى مصر العديد من الكفاءات من ذوى الاحتياجات الخاصة فى الرياضة والآداب وأساتذة الجامعات وأيضًا تحت قبة البرلمان وفى كل المجالات وجميعهم من المتفوقين بل من القادة من أماكنهم“.

من ناحيتها، قالت سمر مصطفى الخطيب أمين اللجان المتخصصة بالحزب فى الجيزة، إن الإعاقة ليست إعاقة حسية بل إعاقة فكر وضمير ، وإنه لا يوجد إعاقة طالما توافرت الإرادة ، وأرى أن ذوى الاحتياجات أنشط وأقوى من باقى الفئات فنراهم في صورة الطالب والموظف والعالم والفنى والتاجر ، ويحضرنى من النماذج المشرفة عميد الأدب العربي طه حسين، وكذلك الفنان العالمى بيتهوفن، ووجهت التحية لجميع متحدى الإعاقة على مستوى الجمهورية.

من جانبه، قال عصام بهى الدين أمين مستقبل وطن فى امبابة ، إن الحزب موجود في كل ربوع مصر ويقدم خدماته للجميع بلا استثناء ومن لا يستطيع الاتصال بنا يبعث لأى من أرقامنا برسالة وخلال نصف ساعة سنكون نلبى احتياجاته.

وأكد عصام بهى الدين ، على أهمية تلاحم نسيج الوطن من مسلمين ومسيحيين، وذلك بعد أن قام بتكريم اثنين من الأمهات المتجاورتين فى السكن كنموذجين مشرفين لأنهن رزقن بطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة وقامتا بالتعاون على تربية الطفلين سويًا حتى كبرا ، مؤكدًا أن الله منحن هبة من السماء وقطعة من الجنة.

 

شاهد أيضاً

بالمستندات: بلطجي يتحدى القانون ويستولي على “مجرى السيول” في ملوي بالمنيا تحت سمع ودعم الداخلية

>> البلطجي “أبو إيد طايلة” نجح في إفساد أوراق قضية ضده ونجا بفعلته النكراء لكي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co