الجمعة , 28 يوليو 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
بالصور.. القومي للمرأة بالأقصر يعزِّي كنيسة العذراء في ضحايا الكاتدرائية

بالصور.. القومي للمرأة بالأقصر يعزِّي كنيسة العذراء في ضحايا الكاتدرائية

الاقصر / عثمان العريان

 

 

 

قدَّم فرع المجلس القومى للمرأة بالأقصر، واجب العزاء في ضحايا حادث الكنيسة البطرسية بالعباسية الذي وقع، صباح الأحد الماضي، للآباء الكهنة والقساوسة بكنيسة السيدة العذراء وسط مدينة الأقصر.

و كان فى استقبال وفد المجلس القومى للمرأة بالأقصر، استقبالهن بكنيسة السيدة العذراء القمص أرمانيوس فريد راعٍ بالكنيسة .

وضم وفد المجلس كلٌّ من: الدكتورة سعاد سعد مقررة المجلس القومى للمرأة ، وصفية رجب نائب مقرر الفرع، وعدد من العضوات نجوى محمد خليل ، منى عبده ، وماجى منيرسلوانس، ونيفين وديع عبد القدوس، ومادلين يوسف عباس، ونها أحمد محمود وأمانى محمد المدنى ، ونجوى محمد على، وهدى عبدالمريد محمد ، ومرسيل منشى قرياقوس، وفاطمة عبادى الطيرى.

وأكدت الدكتورة سعاد سعد، أن حادث الكنيسة هو محاولة يائسة لإحداث وقيعة بين أبناء الوطن الواحد وأن تلك الأعمال الإرهابية لا تستهدف فئة أو جماعة لكنها تهدف للنيل من جميع المصريين.

وأوضحت مقررة المجلس، أن روح المودة والترابط التي تتجسد بين المصريين في وقت الشدائد تؤكد مدى العلاقة الوطيدة التي تربط بين أبناء الشعب المصري الذي يتكاتف صفا واحدا لمواجهة كل مؤامرة تستهدف استقرار الوطن وسلامته.

من جانبة ، قال القمص أرمانيوس فريد راعٍ بالكنيسة :” إن المؤمرات الدنيئة والأفكار المسمومة والأعمال الإرهابية لن تنجح في إحداث وقيعة بين عنصري الأمة وأن الأقباط والمسلمين هم أبناء شعب واحد ويعيشون على أرض واحدة ويجاهدون من أجل رفعة الوطن وتقدمه”.

وأكد عضوات المجلس، أن هذا العمل الإرهابي فشل في زرع الفرقة بين المصريين ونجح في إثبات أن مصر نسيج واحد صلب لايمكن اختراقه، ودعوا الله أن يتغمد الشهداء برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسوان وتمنوا سرعة الشفاء للمصابين.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات تصفيات الدورة الرمضانية بالأقصر بالتعاون مع صندوق تحيا مصر

  >> محافظ الأقصر يشهد افتتاح فعاليات التصفيات وسط مشجعي كرة القدم بالمحافظة   الأقصر …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co