الثلاثاء , 27 يونيو 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

“الوطنية لمكافحة الإرهاب”: الهجوم الارهابى على كمين الدائرى تأكيد على المخطط الخارجى ضد مصر

كتب – محمد الشحات:

أدان المستشار محمود الجمل ، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف الهجوم الارهابى على كمين الدائرى ، مشيرا إلى أنه يعتبر تأكيدا على المخطط الخارجى ضد مصر والذى ينفذه مجموعه من الخونه فى الداخل بهدف زعزعة أمن وإستقرار البلد وضرب الاقتصاد المصرى وتشويه صورة مصر امام العالم.

وأكد الجمل فى بيان صحفى له أن الشعب المصرى يعلم وجود مخطط لهدم الدولة المصرية من خلال مثل هذه العمليات الإرهابية الخسيسة ، مشيرا الى ان هذا الهجوم الارهابى يعطى رساله للجهات السيادية فى الدولة ان تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه تنفيذ أى عمليات تخريبية.

وأشار رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف إلى أن هذا الهجوم الإرهابى يعتبر رساله للشباب المصرى بأن الفوضى التى ينشروها فى الشارع بسبب التشكيك فى أى قرار سياسى أو الإعتراض على أحكام القضاء يعتبر سبب رئيسى لمساعدة الارهابيين فى تنفيذ عملياتهم الإرهابية ، مؤكدا على ضرورة ان تكون هناك ثقة بين الشباب ومتخذى القرار.

وطالب بضرورة أن تلتفت الدولة لكل من يبث أخبار كاذبة تنال من استقرار الوطن على مواقع التواصل الاجتماعى ، مؤكدا على ضرورة وجود رد رادع من الدولة على مثل هؤلاء المخربين.

يذكر أن المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف هى أول مؤسسة فى مصر والشرق الأوسط هدفها مواجهة الإرهاب والتطرف بكل أشكاله، أسسها المستشار محمود الجمل بعد إشهارها من وزارة التضامن الإجتماعى فى الجريدة الرسمية يوم 2 مارس 2014.

شاهد أيضاً

تطاول أتباع “د. دانييل” أسقف سيدنى على المتحدث الرسمى للكنيسة القبطية

كتب – محمد الشحات: رصدت منظمة العدل والتنمية ، تطاول أتباع “د. دانييل” على القس “بولس” …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co