الإثنين , 27 مارس 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

الوادي الجديد تشهد قرعة الحج للحالات الإنسانية في جو من الشفافية والحيادية

الوادي الجديد : محمد سيف حجاج

أجرت محافظة الوادي الجديد مسابقة قرعة الحج العلانية للجمعيات الخاصة بالحالات الإنسانية التي نظمتها مديرية التضامن الإجتماعي بحضور اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد والمواطنين المتقدمين للمسابقة بقاعة الإجتماعات بالمحافظة .

وأعلن اللواء المحافظ أنه القرعة تمت في جو من الشفافية والحيادية بشكل علني أمام جميع المتقدمين حيث تم أختيار طفل عشوائي لم يتجاوز السادسة من العمر وذلك لإختيار عدد ( 2 ) متقدم حالات إنسانية من إجمالي عدد ( 25 ) متقدم وقد وقع الإختيار علي كلا من عبد الوهاب سعيد حافظ ،ورقية غريب عبد الله اسماعيل وكذلك تم اختيار متقدم ( 1 ) من عدد 15 من مشرفي الجمعيات الأهلية وهو خالد أحمد حسن بالإضافة إلي اختيار محمد أمين مصباح عبد الله من عدد 39 المشرفين الإداريين بمديرية التضامن الاجتماعي ليكونوا أصحاب الحظ بالفوز بزيارة بيت الله الحرام .


وفي نهاية المسابقة هنأ عشماوي الفائزين وطلب منهم الدعاء في الأراضي المقدسة من أجل رفعة بلادنا مصر، كما تمني لجميع المتقدمين الذين لم يصبهم الدور أن تكتب لهم الزيارة في المرة القادمة.
الجدير بالذكر بأن مسابقة قرعة الجمعيات العامة والتي تقدم فيها عدد 1270 متقدم ووقع الاختيار علي عدد 37 لزيارة بيت الله الحرام تمت بشكل علني ومركزي في مقر وزارة التضامن الاجتماعي .

شاهد أيضاً

بالأسماء…إصابة ضابط و5 مجندين في حادث تصادم بالوادي الجديد

الوادي الجديد: محمد سيف حجاج اصيب منذ قليل، خمسة مجندين وضابط شرطة في تصادم سيارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co