الإثنين , 20 فبراير 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
النائب أحمد عبده الجزار
النائب أحمد عبده الجزار

الجزار: لن أتنازع عن حق البساتين في إنشاء مستشفى عامة لهم

كتب – محمد الشحات:

أكد النائب أحمد عبده الجزار ، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين ، أنه لن يتنازل عن إنشاء مستشفى عامة في البساتين ، مؤكدًا أنه من غير المعقول أن دائرة يسكن فيها أكثر من مليون شخص لا يوجد بها مستشفى عامة ، مؤكدا أن الخدمة الصحية أقل حقوق المواطنين المكفولة في الدستور لا توجد في البساتين.

وأضاف الجزار في بيان له ، الاثنين ، تقدمت بعدد من طلبات الإحاطة إلى كل من وزير الصحة والمالية والتخطيط ومحافظ القاهرة بهدف اعتماد ميزانية لانشاء مستشفى عامة بالبساتين ولكن حتى الآن لم ارى أي استجابة حقيقة من المسؤولين ، في الوقت الذي حددنا فيه أكثر من قطعة أرض تصلح لإنشاء مستشفى عليها.

وقال عضو مجلس النواب ، إن الموجود الآن في البساتين لخدمة أهالي الدائرة هي وحدات صحية في أماكن متفرقة لايمكن أن تلبي حاجات المواطنين ، مضيفًا ” انه في حالة تعرض أي شخص من البساتين لحالة حرجه أو طوارئ يحتاج إلى النقل إلى مسشتفيات أحمد ماهر أو القصر العيني وهو ما يزيد من الضغط على هذه المستشفيات ويعرض حالة المواطنيين للتدهور بسبب بعد المسافة “.

وأشار إلى أن دائرة البساتين تبلغ مساحتها ما يقارب من 92 كيلو متر وعدد السكان يفوق مليون مواطن ويحلم كل مواطن فيها بمستشفى عامة وهو حق مشروع لهم ولن تنقضي هذه الدورة البرلمانية بغير تحقيق حلم أبناء البساتين.

شاهد أيضاً

إنشاء مجمع خدمات لأهالي المطرية على أرض الأوقاف

  كتب – محمد الشحات: بدأت محافظة القاهرة فى إنشاء مجمع خدمى على مساحة 5 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co