الإثنين , 24 أبريل 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

افتتاح مستشفى حميات التل الكبير وتحويلها لمستشفى لأمراض الكبد خلال 6 أشهر

كتب – محمد الشحات:

قال النائب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية ، أنه سيتم الانتهاء من مستشفى حميات التل الكبير وتحويلها إلى مستشفى لأمراض الكبد وفيروس سى ، خلال 6 أشهر،على ان يتم إسناد أعمال البناء والمقايسات للقوات المسلحة ، حيث تعهد وزير الصحة بالانتهاء من أعمال تنفيذ المستشفى ودخولها الخدمة خلال 6 أشهر فقط.

وقال البعلى ان القرار جاء بعد معاناة شديدة وتم تشكيل 5 لجان من قبل وزارة الصحة بتدخل من النائب لمعاينة المستشفى والوقوف على احتياجاتها من معدات وأجهزة ، مؤكداً أنه أصر على استكمال أعمال البناء والمقايسات عن طريق القوات المسلحة  القوات لسرعة دخول المستشفى الخدمة.

وأكد البعلى ، أن الصحة على رأس اولوياته وتطوير الخدمة الصحية وتوفير الرعاية للمرضى ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الأطباء والعاملين بجميع المستشفيات بنطاق محافظة الإسماعيلية.

وجاء ذلك خلال  افتتاح أقسام جديدة فى مستشفى أورام الإسماعيلية بحضور كلاً من  الدكتور أحمد عماد وزير الصحة ، واللواء يس طاهر ، محافظ الإسماعيلية ، وتم عقد اجتماع لمناقشة مشكلة حميات التل الكبير والاتفاق على ميعاد الانتهاء من تنفيذ المستشفى وتحويلها على مستشفى لأمراض الكبد وفيروس سي.

شاهد أيضاً

نوفارتس تستضيف خبير كندي لتطوير علاج سرطان الدم الميلودي المزمن

  >> مصر تواكب الجهود العالمية لمكافحة سرطان الدم الميلودي المزمن .. العلاجات الموجهة تسجل …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co